موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر 2022 .. والقنوات الناقلة

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الزمالك والداخلية الهامة التي تجمع كلا الفريقين، وذلك في إطار لقاء هام من مواجهات دور ال 32 من سباق منافسات بطولة كأس مصر، وذلك ضمن نسخة الموسم الجاري، والتي يسعى من خلالها الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر هذه البطولة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الداخلية في إطار دور ال 32، مساء غداً الاثنين الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المواجهة المرتقبة والقوية في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

وتنقل مباراة الزمالك اليوم ضد الداخلية عبر قناة أون تايم سبورت 1، وذلك نظراً لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس مصر مجاناً عبر قنواتها.

الزمالك

ويهدف فريق نادي الزمالك من خلال هذه المواجهة أن يحقق الانتصار، وذلك من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر هذه البطولة القوية، التي يسعى للظفر بها خاصة وأن المدير الفني البرتغالي يرغب بالظفر بالثنائية.

ويذكر أن هذه المواجهة تأتي قبل 5 أيام من مباراة القمة التي تجمع بين الزمالك والأهلي، وذلك مساء يوم الخميس المقبل الموافق 19 من شهر يونيو المقبل، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.