بارتي الرياض تثير الجدل في الوسط السعودي علي وسائل التواصل

انتشر مؤخراً فيديو بارتي الرياض يظهر من خلاله حفلة مختلطة بالرياض وبها كافة أنواع العري والمشروبات، وذلك ما أثار الجدل علي المواقع الاجتماعية للتواصل وأثار الجدل في الوسط العام بالمملكة العربية السعودية بسبب ما أظهره الفيديو، وظهور أشياء مشينة تخل بالتعاليم الإسلامية وبالمملكة العربية السعودية.

بارتي الرياض بالتفصيل

جاء خلال الفيديو لحلفة الرياض مجموعة فتيات وشباب يتجمعون بأحد الأماكن المُغلقة، ويؤدون حركات إباحية فاضحة من لمس المؤخرة وهزها، واحتضان مُتبادل بين الجنسين، عدا التباهي بشرب الويسكي، وكل ذلك تم نشره بفيديو علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وشاهده عشرات الآلاف من المستخدمين للموقع.

قام كثيراً من الشرفاء داخل المملكة العربية السعودية بالمطالبة بسرعة القبض علي هؤلاء الأشخاص، وقاموا بتفعيل هشتاج بارتي الرياض، وذلك بعد ظهور الفيديو علي الفور وهو يحتوي كثيراً من الفتيات في وضعيات مخلفة بالشرف، ووجود الشباب معهم يشربون الخمور وأشياء يندى لها الجبين.

كان كثيراً من الحاضرين للحفل مرتدين أزياء تنكرية، وذلك تشبهاً بحفل الهالوين الذي يتم الاحتفال به في الغرب، والذي يعبر عن عيد القديسين ومرتبطاً بالمسيحين، لذلك وجه الناشطون علي التواصل الاجتماعي رسالة للأمن العام والنيابة العامة: ” تكفون نبيهم مع تقرير تم القبض حق الاسبوع الجاي”.

لكن حتي الآن لم تصدر أية أخبار بالقبض علي الفاعلين أو إصدار أي قرار بالحركة ضد من قاموا بمثل هذه الأفعال المشينة في بارتي الرياض.