“هاتجيب عربية أحلامك”.. تعرف على قرض السيارة من البنك الأهلي المصري 2022

قرض السيارة من البنك الأهلي يسمح البنك الأهلي المصري الآن لجميع العاملين سواء في القطاع العام أو الخاص بالحصول على قرض سيارة دون ضامن يصل إلى 1.5 مليون جنيه، وحتى ثلاثة ملايين جنيه لأصحاب الأعمال الحرة، بمبلغ تمويل يصل إلى حوالي 100٪ من قيمة السيارة المتعاقد عليها.

 قرض السيارة من البنك الأهلي المصري 2022

وفقًا لموقع البنك الوطني، حيث يتم التعامل مع الأقساط بشكل مختلف، فإن مدة سداد قرض السيارة حوالي سبع سنوات، بسعر فائدة تنافسي، وقد يقدم البنك الوطني برامج فريدة لموظفي الشركة.

ما هو الحد الأدنى من الدخل لمقدم طلب القرض؟

وفقًا للبنك الأهلي المصري، يمكن أن يبدأ الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري المطلوب لتأمين قرض من 1500 جنيه شَهْرِيًّا، دون تكاليف الاستعلام الائتماني أو تكاليف فتح حساب للمتلقي.

للحصول على قرض لشراء سيارة، ستحتاج إلى تلبية معايير معينة وتقديم أوراق معينة،  ومنها تحديد المستندات الأساسية المطلوبة من المستفيد من خلال إعلانه بخصوص قرض السيارة من البنك الأهلي المصري، والتي تتضمن صورة من بطاقة الهوية، بشرط أن تكون سارية المفعول، وإرفاق فاتورة مرافق (حسب السياسة المعتمدة).

كما نص البنك على شروط قرض السيارة، حيث نصت على أنه بالنسبة للموظفين، يجب ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية القرض، وبالنسبة للأشخاص العاملين لحسابهم الخاص، يجب أن يكون عمر المقترض لا تقل عن 25 سنة ولا تزيد عن 65 سنة في نهاية القرض.

يأتي هذا في إطار المجهودات والخدمات التي يقدمها البنك الأهلي لجميع عملائه من أجل تسهيل الحصول على القروض بشكل سهل وبسيط وبدون شروط قاسية نظرًا لعدم استقرار الوضع المالي والاقتصادي الحالي لعدد كبير من المواطنين لذا يوفر البنك العيد من الخيارات التي تناسب الجميع.