موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك والداخلية في بطولة كأس مصر بالإضافة إلي القنوات المفتوحة لتلك المباراة والمواجهة المرتقبة للقلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والداخلية يوم غد الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجاري في إطار الدور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي معقل فريق الزمالك.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت آخر لقاءات الفريقين تعود إلي عام 2019 في بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة الواحدة والثلاثون، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدفي الزمالك محمود كهربا ويوسف أوباما، بينما سجل هدف الداخلية الوحيد اللاعب إبراهيم ابو اليزيد.

ويسعي الزمالك في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار وحصد التأهل إلي الدور الستة عشر من فعاليات بطولة كأس مصر الحالي 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

وتنقل فعاليات مباراة الزمالك والداخلية عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري لمواجهات كأس مصر والدوري المصري علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي هشام معمر.