الزمالك يواجه الداخلية اليوم في مواجهة صعبة بدور ال 32 من بطولة كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم مع نادي الداخلية في مواجهة صعبة في دور ال 32 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساءا على ستاد القاهرة، حيث استطاع الأخير أن يتأهل الي بطولة الدوري الممتاز في صدارة مجموعته برصيد 32 نقطة برصيد 48 هدف، وتذاع المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت.

تعليمات فيريرا للاعبين

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز لكي يثبت أقدامه ويسير قدما في طريق البطولات، وأكد المدير الفني للقلعة البيضاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا على اللاعبين ضرورة تقديم أفضل ما لديهم وعدم التهاون في المباراة، وتعد المباراة بمثابة الفرصة للبدلاء والعناصر الجديدة في نادي الزمالك لإثبات كفاءتهم وتثبيت أقدامهم.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الداخلية لاستعادة أمجاده على الساحة الكروية في مواجهة صعبة بدور ال 32 من بطولة كأس مصر، خاصة وأنه قد استطاع أن يتأهل الي بطولة الدوري الممتاز ويأمل أن يطيح بالزماك خاصة في ظل غياب نجوم الفريق، بسب الانضمام إلى المنتخب الوطني، حيث أكد المدير الفني لنادي الداخلية السيد علي اللاعبين، ضرورة إعطاء أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة واستغلال فرصة غياب نجوم الزمالك.

تأهل الأهلى إلى دور ال 16

وجدير بالذكر أن الأهلى استطاع عبور دور ال 32 من بطولة كأس مصر، بعد أن فاز على المصري بالسلوم بهدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد عبدالقادر في الدقيقة 58، ليتمكن المارد الأحمر من حجز مقعده في دور ال 16 من بطولة كأس مصر.