“مفاجآت بالكوم”.. تغيرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية في كأس مصر

يستعد نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين لخوض مواجهة مهمة أمام فريق الداخلية، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي تشهد تغييرات كثيرة في التشكيل.

وتشهد قائمة الزمالك اليوم غياب 9 لاعبين عن الفريق بسبب الإصابة وبسبب التواجد مع منتخب مصر في معسكر الفراعنة الحالي لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً، ولأسباب فنية بقرار من الجهاز الفني للفارس الأبيض.

يفتقد الفارس الأبيض اليوم أمام الداخلية لخدمات 9 لاعبين أمام الداخلية وهم كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لتواجدهم مع منتخب مصر، وحازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بجانب كل من طارق حامد بسبب الإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية

في حراسة المرمى: الحارس محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد طارق

في خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، إسلام جابر.

في الوسط الهجومي: عبد الله جمعة، سيف جعفر، أشرف بن شرقي .

في خط الهجوم: عمر السعيد.

الزمالك والداخلية في مختلف المنافسات

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الداخلية مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وهي منقولة عبر قنوات اون تايم سبورت On Time Sport HD مباشرة في الوطن العربي.

ويأمل الفارس الأبيض في مواصلة انتصاراته أمام الداخلية في جميع المنافسات حيث لم يتلقى الأبيض أي هزيمة أمام منافس لقاء اليوم، بتعادل في مواجهتين وحقق الانتصار في 12 لقاء حتى الآن خلال 14 لقاء جمع بين الطرفين تاريخياً.