هل انتصر الطموح؟.. عملاق أوروبا يطلب التعاقد مع رمضان صبحي مقابل 4.5 مليون دولار

أصبح لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحى قاب قوسين أو أدنى من مغادرة فريقه الحالى بيراميدز، وخوض تجربة الاحتراف مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما كشفت التقارير الإعلامية عن وجود رغبة كبيرة لدى عدة أندية أوروبية وخاصة في الدوري التركي ترغب في الحصول على توقيع رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي الحالي.

صراع تركي على رمضان صبحي

كشفت تقارير إعلامية بأن رمضان صبحي بالفعل يملك عدة عروض، فالبداية كانت مع عرض نادي بشكتاش التركى والذى قدم عرض للحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن تم رفض العرض من قبل فريق بيراميدز. وكان النادي التركى قد طلب رمضان صبحى عقب توصية من المدير الفنى للفريق فاليريان اسماعيل والذي يرى بأن رمضان صبحي قادر على تقديم إضافة كبيرة للفريق في حال انتقاله إلى هناك.

ولكن يبدو بأن عرض بشكتاش ليس الوحيد على طاولة بيراميدز بخصوص رمضان صبحي، فهناك عرضين قد وصل إلى الفريق في الساعات الأخيرة، أولهما كان من نادي فنربشخة صاحب المركز الثاني في الدوري التركي والذي من المؤكد بأن يشارك في دوري الأبطال الموسم القادم، والثاني من نادي جالاتا سراي الذي يلعب ضمن صفوفه مصطفى محمد واحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

وبحسب التقارير التركية، فإن رمضان قد أصبح أحد أهداف جالطة سراى فى الميركاتو الصيفى القادم. وتسعى إدارة جالطة سراى من تكرار تجربة مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، والذي أصبح هو الآخر قريب من مغادرة الفريق الآن والرحيل نحو الدوري الفرنسي مقابل نحو 10 مليون دولار تقريبًا.

الجدير بالذكر بأن تقارير الصحف التركية تؤكد بأن العروض التي وصلت لرمضان صبحي من قبل الأندية التركية تصل لنحو 4 إلى 4.5 ملبون دولار تقريبًا، وهو رقم مقارب للقيمة السوقية لنجم بيراميدز.