حكم بحبس الفنان محمد رمضان في قضية الطيار المفصول أشرف أبو اليسر

ننقل لكم أخر تطورات حكم حبس محمد رمضان بسبب قضية الطيار المفصول سابقاً، والتي ذاعت وانتشرت منذ أشهر قليلة، بعد أن ظهر الفنان محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم فصله من عمله وإنهاء مسيرته المهنية، وكان بسبب ظهور رمضان داخل الكابينة مع الطيار وقد قام بتصوير فيديو قصير ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي أدي لفصل الطيار المدني أو اليسر.

حبس محمد رمضان سنة

صدور حكم ضد الفنان محمد رمضان، حيث قضت به محكمة الدقي الجزئية، ينص على حبس الفنان المصري محمد رمضان لمدة عام، مع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه مصري وغرامة قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بتهمة السب والقذف، وذلك كما أعلن القضاء وأنه حكم نهائي.

قام الطيار المفصور أشرف أبو اليسر بتوجيه شكره للقضاء المصري الذي حكم لصالحه، كما شكر الجمهور الذي تعاطف معه بعد فصله في كافة أنحاء الوطن العربي عامة، وداخل جمهورية مصر خاصة، وكانت قضية السب والقذف كما ذكرها أبو اليسر بسبب ظهور رمضان في لقاء تلفزيوني سابق ذكر فيه – على خلاف الحقيقة – أنه يطالب رمضان بـ 9 ملايين ونصف المليون.

كان قد ذكر رمضان أنه عرض فرصة عمل علي الطيار المفصول داخل دولة الإمارات، لكنه رفض حسب كلام محمد رمضان، وعلق أنه يرغب في الحصول علي الأموال، معقباً “ما صدق قعد عشان ياخد القرشين”.

لكن الطيار المفصول ذكر عكس ذلك، وأنه لم يحصل علي أية اتصالات أو تواصل مع رمضان أو أي أحد تبعه، وأكد أن هناك دعاوى قضائية أخري قائمة في هذا الأمر.