تقترب أمازون من الإصدار العام لأول شحنة طائرات بدون طيار

بعد 10 سنوات من العمل في هذا المشروع الطموح، سيتم أخيرًا تشغيل خدمة توصيل Prime Air في وقت لاحق من هذا العام في لوكفورد، كاليفورنيا، على بعد حوالي 50 كيلومترًا جنوب شرق وسط مدينة ساكرامنتو.

أمازون برايم للشحن الجوي

قالت أمازون إنها دخلت في شراكة مع إدارة الطيران الفيدرالية والحكومات المحلية ومجتمع Rockford لتوفير هذه الميزة.

وفقًا لشركة التجارة الإلكترونية MSN، سيكون 3500 شخص في Lockeford، وهي بلدة ريفية في مقاطعة San Joaquin، أول من يحصل على حزمة Amazon Prime عبر طائرة بدون طيار.

طائرات أمازون بدون طيار

قدمت أمازون تفاصيل قليلة جدًا، لكن البيان الصحفي يقول إن سكان روكفورد بالقرب من لودي سيحصلون على الحزمة في فناء منزلهم الخلفي باستخدام طائرة بدون طيار.

كما قدمت الشركة بعض النصائح التي تفيد بأنه سيتم تسليم البضائع للعملاء بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة والأهم من ذلك أنها آمنة في غضون ساعة.

يمكن لعملاء Rockford الحاصلين على عضوية Amazon Prime عرض العناصر المؤهلة لشحن Prime Air على Amazon ومواصلة تقديم الطلبات كالمعتاد.

أثناء الطرح، عند تقديم طلب، سيتم تزويدك بالوقت المقدر للوصول وتحديث الحالة لتسليم طلبك باستخدام Prime Air.

تصل الطائرة بدون طيار إلى الفناء الخلفي للعميل في طريقها إلى موقع التسليم، حيث تحوم على ارتفاع مناسب. ثم يتم تفريغ العبوة بعناية قبل العودة إلى ارتفاعها الأصلي.

كيف تختلف Prime Air؟

تعتقد أمازون أن قدرة الطائرات بدون طيار على اكتشاف وتجنب الطائرات والعقبات الأخرى تميزها عن المنافسين الذين يسعون لدخول سوق توصيل الطائرات بدون طيار.

Amazon هي “مشغل متقدم رائد في الصناعة يسمح لك بتشغيل الطائرة بدون طيار الخاصة بك لمسافات طويلة مع تجنب الطائرات والأشخاص والحيوانات الأليفة الأخرى بأمان وموثوقية من خلال السماح لك بالعمل بدون مراقب مرئي. تم إنشاء” نظام الاكتشاف والتجنب “.

يحتوي Amazon Prime Air على نظام حل ذكي مصمم مع وضع اعتبارين رئيسيين في الاعتبار.