تسريب صوتي .. يكشف موقف كارلوس كيروش من تدريب منتخب مصر مرة أخرى

يسعى اتحاد كرة القدم المصري في الاتفاق مع كارلوس كيروش مجددا ً، وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفراعنة الفترة المقبلة، بعد أن تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين الفترة الماضية منذ أشهر قليلة، لعدم التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين عقب عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

موقف كارلوس كيروش من تدريب منتخب مصر

وكشف الإعلامي المعروف مدحت شلبي عبر برنامجه التلفزيوني على قناة أون تايم سبورت، عن تسريب صوتي لكارلوس كيروش قبل مباراة الكاميرون في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم النسخة الماضية، وهو يشعر بالاستياء من اتحاد الكرة المصري والتدخلات في أشياء ليست من اختصاصه.

وأشار شلبي إلى أن كيروش أشتكي من تدخل الجبلاية والحديث عن الجوانب التكتيكية وإصابات اللاعبين، على الرغم من أن ذلك ليس من اختصاصهم، إضافة لذلك من الشائعات والأكاذيب التي كانت تصدر بخصوص اللاعبين.

وخلال تلك التسجيل الصوتي هاجم المدرب البرتغالي اتحاد الكرة، مشيراً إلى أنه يتم التعامل مع المنتخب كأنهم يديرونخ نادي وليس منتخب وطني.

عودة كيروش

وأكدت التقارير أن التسريب يكشف ان عودة البرتغالي صعبة، حيث لا يوجد ثقة من جانب كيروش في المجلس الحالي، وأن عودته ستكون في حالة تغيير اتحاد كرة القدم المصري، او وضع شروط قوية.

ويتولى ملف عودة كارلوس حازم إمام ومحمد بركات عضوي اتحاد الكرة، من أجل إسناد المهمة له خلفا لايهاب جلال الذي رحل بعد أشهر قليلة.