مطبخك هينور.. تنظيف سقف المطبخ السيراميك شديد الاتساخ من دهون السنين

تعاني الكثير من السيدات من تراكم الدهون في سقف المطبخ. وذلك بسبب عدم قدرة الشفاط على التخلص من كل الدهون الموجودة فيه ولذلك تبحث الكثير من السيدات عن طرق لتنظيف الدهون المتراكمة في سقف المطبخ ولذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال طريقه سهله لتنظيف الدهون المتراكمة في سقف المطبخ.

طريقه تنظيف سطح المطبخ

يمكن للسيدات تنظيف سقف المطبخ من الدهون المتراكمة بطريقه سهله و باستخدام عدد من المكونات، وهي عدد 2 لتر من الماء المغلي وعدد نصف كوب من بيكربونات الصوديوم و عدد 1 كوب من الخل الأبيض و عدد نصف كوب من كلوركس الألوان و عدد نصف كوب من سائل تنظيف الأطباق و يمكن تنظيف سقف المطبخ عن طريق اولا إحضار سلم للوصول إلى سقف المطبخ كما ينصح بارتداء قفازات في اليد و نظارة للحفاظ عليها من المواد المستخدمة في التنظيف كما يجب إزالة الأتربة العالقة في سقف المطبخ .

مطبخك هينور.. تنظيف سقف المطبخ السيراميك شديد الاتساخ من دهون السنين
يتم إحضار وعاء به الماء المغلي و يضاف اليه الخل ثم يتم إضافة كلوروكس الالوان و بيكربونات الصوديوم و سائل تنظيف الاطباق الي الماء و الخل ثم يتم تقليب المكونات وخلطهم معا ثم يتم استخدام مساحة ووضع قطعة من القماش عليها و اضافة كمية من الخليط عليها لتنظيف السقف ثم يتم دعك السقف لتنظيفه و يفضل استخدام تلك الطريقة مرة كل شهر للحفاظ على السقف نظيفا.