نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وتلك المباراة التي سوف تقام علي علي أرضية ملعب ويمبلي الملعب الأشهر في إنجلترا ويدخل الشياطين الحمر تلك المباراة بروح معنوية مرتفعة للغاية فمنذ عودة الدوري أصبح المان يونايتد يقدم مستويات قوية للغاية واصبح ينافس علي مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا او الدوري الأوروبي ولكنة اقرب من بطولة دوري الابطال الذي يسعي للمشاركة فيه بكل تأكيد

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

اصبح النادي الاحمر مانشستد يونايتد او الشياطين الحمر كما يُلقبون علي بُعد خطوة علي لقب كأس الاتحاد الانجليزي بعد وصولهم لنصف النهائي الذي سوف يقام اليوم وفي الجانب الأخر استطاع تشيلسي أن يستعيد توازنه مرة أخرى بالانتصار على نوريتش سيتي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة، ليخرج فريق البلوز من صدمته بعد السقوط أمام شيفيلد يونايتد بثلاثية دون رد في الجولة قبل الماضية، تشيلسي يطمح في إنقاذ الموسم الجاري وتخطي عقبة مانشستر يونايتد في لقاء اليوم ومواصلة المشوار في البطولة أملا في حصد اللقب لتعويض إخفاق الفريق في الموسم الجاري بعدما خسر لقب الدوري الأوروبي مطلع الموسم كما انه ابتعد تلك الموسم عن منافسه الدوري الانجليزي الذي تُوج به ليفربول بطلاً.

موعد المباراة

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر . 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:00 مساءاً بتوقيت العراق . 7:00 مساءاً بتوقيت السودان . 8:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 6:00 مساءاً بتوقيت تونس . 6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:00 مساءاً بتوقيت قطر. 5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو

خط الدفاع: لوك شاو – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – أرون بيساكا

خط الوسط: بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – برونو فيرنانديش

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أنتوني مارسيال – ماسون جرينوود

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يوناتيد في كأس الاتحاد الإنجليزي

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو – كيرت زوما – أنطونيو روديجير – سيزار أزبيلكويتا

في خط الدفاع: لوفتس تشيك – جورجينيو – ماتيو كوفاسيتش

في خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – تامي أبراهام – ويليان