“مشكوراً للنجاح سوياً”.. أفشة يوجه رسالة وداعية لموسيماني عقب رحيله عن الأهلي

حرص النجم الدولي المصري محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي على توضيح رد فعله عقب رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء منذ أيام قليلة، والتي كانت بمثابة خبر غير جيد للاعبي القلعة الحمراء وجماهير الفريق.

ورحل موسيماني عن الاهلي بعدما قضى في الفريق 20 شهر حقق فيها عدد كبير من البطولات حتى تم الإعلان الرسمي عن الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وحرص أفشة على الكشف عن رد فعلة عقب رحيل موسيماني.

أفشة يوجه رسالة لموسيماني

وكتب صانع العاب المارد الأحمر محمد مجدي “أفشة” رسالة لموسيماني من خلال موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، بعدما أنفصل المدرب الجنوب أفريقي عن النادي قبل أيام، ورحل المدرب بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي بموقع على إنستجرام: “شكراً لك بيتسو على كل النجاح الذي حققناه معا”، وتابع أفشة “وشكرا على كل النصائح التي قدمتها لي”، واختتم رسالته للمدرب الجنوب أفريقي “أتمنى لك الأفضل”.

وتحدث موسيماني في حوار رسمي له عن النادي الأهلي وعن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ووجه موسيماني الشكر للخطيب على الثقه الكبيرة التي منحها أياه للجنوب أفريقي واتخاذ قرار بتعيني مديراً فنياً للأحمر، مؤكداً أنها كانت فرصة رائعة وفترة جيده للغاية في تدريب المارد الاحمر أكبر فريق في القارة.

كان شرفاً لي أن أتولى تدريب أكبر فريق في القارة السمراء، والذي توج بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط، والذي يظهر القيمة الكبيرة للفريق وللخطيب رئيس القلعة الحمراء، وكنت مدرب محظوظ في تدريب للنادي الأهلي والحصول على مثل تلك الفرصة، ورغم تركي للفريق لكنه أضاف لي الكثير ويعني لي الكثير، فقد غير كل شيء في مسيرتي.