المصائب لا تأتي فرادى.. ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الزمالك فى الدوري 

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لمواجهة مرتقبة يوم الاحد المقبل فى تمام الساعة الثامنة مساء فى لقاء الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث ينتظر جماهير الأبيض تلك المباراة للأخذ بالثأر من اخر مواجهة بين الطرفين والتي حقق فيها المارد الأحمر فوزا قاسيا بخماسية مقابل ثلاثة اهداف، فيما يأمل الأهلي فى الفوز من أجل تقليل الفارق بينه وبين الفارس الأبيض.

وقبل هذه المواجهة، يلتقي الأهلي بضربة موجعة بإصابة المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق، وذلك بالقرب من الرباط الداخلي للركبة، قبل مباراة فريقه أمس أمام إيسترن كومباني، ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة من أجل الوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق قبل مواجهة الزمالك.

الاهلي يحقق فوزا كبيرا فى اخر مواجهة قبل لقاء الزمالك

ونجح الأهلي أمس فى الفوز على ايسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد، حيث سجل أهداف الأهلي كلا من حسين الشحات فى الدقيقة 25، والهدف الثاني طاهر محمد طاهر من ركلة جزاء فى الدقيقة 31، وأحمد عبدالقادر الهدف الثالث، فيما  سجل الرابع وليد سليمان.

موقف الأهلي والزمالك من ترتيب الدوري المصري

ويدخل الزمالك المباراة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدهم من 14 فوز وتعادلين، فيما يأتي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 12 فوز واربع تعادلات.