بالفيديو: نموذج إجابات امتحان التفاضل والتكامل ٢٠٢٠ ورد وزارة التربية والتعليم علي صعوبة الامتحان

إجابات امتحان التفاضل والتكامل ٢٠٢٠- ننقل لكم نموذج اجابه امتحان التفاضل والتكامل 2020 للثانوية العامة، وذلك كان أخر امتحان يقوم الطلبة بتأديته ضمن الجدول الرسمي لامتحانات الصف الثالث الثانوي العام خلال فترة انتشار جائحة كورونا “كوفيد-19″، وكان الامتحان صعباً كما جاء علي لسان بعض الطلبة، وذلك في بعض النقاط التي لم يكل الإجابة مرفقة بالاختيارات كما ذكر البعض.

نموذج اجابه امتحان التفاضل والتكامل 2020

أكد كثيراً من الطلاب صعوبة الامتحان، وطالبوا الوزارة بإعادة النظر في الأمر، وخصوصاً الناشطين علي مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بمطالبة بعض المهندسين حل المسائل توضيحاً لموقفهم وأن الامتحان كان صعباً.

ردت وزارة التربية سريعاً لتوضح موقفها من الطلاب، وذكرت أنه لم تتواجد أية أسئلة يخرج حلها عن الاختيارات المتوفرة، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه فور ورود العينة الأولي لتصحيح الأوراق سيتم النظر في القرار المتخذ وسيكون لصالح الطلاب، ولا يجب القلق من أي شئ.

سنتعرف معكم الآن علي نموذج أجابات امتحان تفاضل وتكامل الثانوية العامة 2020، وكل ما عليكم هو التأكد من الحل وفق ما هو مرفق خلال الفيديو القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=r9nmJXRMgDo

يعتبر التفاضل والتكامل من أكثر المواد التي تحتاج للتركيز، وخصوصاً أن لديها كثيراً من الأنواع والتفرعات، وما درسه طلبة الصف الثالث الثانوي كان بعض من قشور هذه المادة وهذا العلم الواسع، ويجب علي الطلبة الذين ينون الالتحاق بكلية الهندسة الاستعداد لأصعب من تلك الأسئلة بمراحل.