“موسم الانتقالات بدأ” مهاجم فيوتشر ووجهته القادمة هل ينتقل للأهلي أم للزمالك؟

مهاجم فيوتشر ووجهته القادمة هل ينتقل للأهلي أم للزمالك؟ اختير مهاجم فريق المستقبل الأول، أحمد عاطف، بين الأهلي والزمالك كوجهة مستقبلية له في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستطاع عاطف أن يحظى باهتمام الفرق الكبيرة من أجل تجنيد مهاجم المستقبل، خاصة عندما تمت إضافته للتو إلى قائمة المنتخب المصري.

مهاجم فيوتشر ووجهته القادمة هل ينتقل للأهلي أم للزمالك؟

وأكد مصدر داخل نادي المستقبل أن لاعب كرة القدم أحمد عاطف يفضل الانضمام للنادي الأهلي على القلعة البيضاء، من ناحية أخرى، رفض مدرب المستقبل علي ماهر ترك مهاجم الفريق أحمد عاطف في الميركاتو المقبل ما لم يستقبل الفريق مهاجمًا بارزًا آخر في المقابل.

وأدى الأداء الرائع للاعب في الدوري هذا الموسم مع نادي المستقبل إلى إلزام عدة أندية بضمه، منها النادي الأهلي وناديي الزمالك، وهما ركيزتا كرة القدم المصرية، وتعاقد أمير توفيق علي مدير التعاقد مع الأهلي، وقع النجم أحمد عاطف بناء على اقتراح لجنة تخطيط الأهلي بقيادة محسن صالح، بعد أن تميز عاطف في الدوري هذا الموسم.

وخلال الفترة السابقة، تفاوض المارد الأحمر مع النجم أحمد عاطف حول وجهته المقبلة، لكنه وقع استمارة طلب للنادي الأهلي استعدادًا لعقد نهاية الموسم.

جدير بالذكر أنه قد تطورت الأزمة بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية الأحداث السابقة بين الطرفين، والتي تجسدها تستر “جبلايا” على خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بشأن استضافة أفريقيا 2022. نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت مصادر أن مجلس إدارة “القلعة الحمراء” سيعقد اجتماع طارئ، غدا السبت، الساعة 4:00 مساء لبحث بيان وزارة الشباب والرياضة ورد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام على الملف الختامي لدوري أبطال إفريقيا، وقال المصدر إن اجتماع الغد سيسفر عن قرار واضح بناء على إدانة وزارة الشباب والرياضة لتعامل الاتحاد المصري لكرة القدم مع موقف الأهلي المحيط بنهائي دوري الأبطال.

وكشف المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يهدف إلى تجميد العلاقات علنًا ودائمًا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي،  وأنصار هذا الاتجاه استندوا في موقفهم إلى عدم الثقة في أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحاليين وأكدوا أنهم لا يثقون في كرة القدم المصرية بشكل عام، وليس فقط بالنادي الأهلي.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب مؤتمرا صحفيا يوم السبت الماضي من أجل الكشف عن الصورة الكاملة لعلاقة صدام الأهلي باتحاد الكرة و “الكاف” وتوضيح كل ما يتعلق بذلك. لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام الوداد المغربي.