الآن بالأسماء نتائج مجلس الشعب السوري قائمة الفائزين بمجلس الشعب 2020

كثيراً من أسماء مرشحي مجلس الشعب السوري ٢٠٢٠ تم اختيارهم، ولكن ستظهر نتائج انتخابات مجلس الشعب 2020 اسماء الفائزين في الانتخابات، حيث تم فرز الأوراق بعد فتح الصناديق لأكثر من أربعة ساعات، وذلك بسبب كثرة عدد الجماهير، والتي أتت للجان الانتخاب وأجبرت رئيس اللجنة العليا للانتخابات علي اللجوء إلي مد فترة الاقتراع أربعة ساعات إضافية.

أسماء أعضاء مجلس الشعب السوري

أعلن رئيس اللجنة العليا أنه هناك 1656 من أسماء مرشحي الانتخابات لمجلس الشعب، وكان من ضمنهم 200 مرشحة داخل ما يقرب 7277 مرك داخل كافة المحافظات بسوريا، وقد أكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اسماء الناجحين في مجلس الشعب ٢٠٢٠ سيتم إعلانهم صبيحة يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو للعام 2020 ميلادياً.

سنعرف أسماء الفائزين قائمة حمص وكافة القوائم في إعلان رسمي بعد صدورها في مؤتمر صحفي بنسبة الفائزين، وسنتعرف علي أسماء أعضاء مجلس الشعب السوري 2020 قوائم الفائزين الذين اختارهم الشعب.

نتائج مجلس الشعب 2020 سوريا

قام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم ضمن الانتخابات لمجلس شعب سوريا يوم الأحد 19 يوليو، وكان من المقرر نهاية التصويت الساعة السابعة مساءً بعد أن استمر من السابعة صباحاً، ولكن لكثرة أعداد الأشخاص الذين أتوا للإدلاء بأصواتهم، تم مد فترة التصويت أربعة ساعات للساعة الحادية عشرة مساءً.

اسماء الناجحين في مجلس الشعب ٢٠٢٠ سنعرفهم ضمن قوائم نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري صباح الثلاثاء كما تم الإعلان، وسنعرف الأسماء للأعضاء الجدد بعد قبولهم رسمياً.

أكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن نتائج الانتخابات السورية لكافة المحافظات ستكون متوفرة اليوم، وذلك في محافظة حلب، وحمص، ودمشق، وكافة المحافظات السورية، وذلك بعد انتهاء رصد القوائم النهائية ومعرفة أسماء الفائزين مجلس الشعب بسوريا 2020.

الفائزين بمجلس الشعب السوري

حصل حزب البعث الحاكم علي غالبية المقاعد في البرلمان بعد الانتخابات التشريعية التي تمت يوم الأحد الماضي، وذلك حسب النتائج الرسمية التي تم إعلانها ومعرفة نتائج مجلس الشعب السوري 2020 خلال عملية اقتراع الثلاثاء، وفاز الحزب وحلفاؤه في قائمة “الوحدة الوطنية” بـ177 مقعداً من أصل 250 مقعداً، نصفها مخصّص للعمّال والفلاحين، والنصف الآخر لبقيّة فئات الشعب.

وأعلن رئيس اللجنة القضائية للانتخابات القاضي سامر زمريق في مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء أن نسبة المشاركة بلغت 33,17 في المئة مقارنة مع 57,56 في المئة في العام 2016، وذلك بسبب قلة عدد المشاركين في الانتخابات هذا العام.