هُنا قائمة نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري أسماء الفائزين بالانتخابات السورية 2020

تعلن اللجنة العليا للانتخابات نتائج مجلس الشعب السوري ٢٠٢٠ اليوم وإظهار قائمة أسماء أعضاء مجلس الشعب السوري 2020 الناجحين في الانتخابات السورية، حيث انتهت عملية الفرز التي استمرت أربعة ساعات بعد غلق أبواب اللجان المقررة للتصويت بجميع المراكز، كما تم أخذ يوم لرصد هذه النتائج وكتابة النسب وتقسيمها حتي يتم الإعلان اليوم عن اسماء الناجحين في مجلس الشعب ٢٠٢٠.

أسماء الفائزين مجلس الشعب بسوريا

أكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن أسماء مرشحي مجلس الشعب السوري ٢٠٢٠ وصلوا إلي 1656 اسم، وكان من ضمنهم ما يقرب من مئتي مرشحة، وتتوزعن علي مختلف المراكز البالغ عددهم 7277 مركزاً بهم لجان، وسيتم التعرف علي نتائج الانتخابات السورية 2020 في كافة المحافظات صبيحة الثلاثاء كما تم الإعلان مسبقاً.

حيث أكدت اللجنة العليا لكافة المواطنين الذين أدلوا بأصواتهم، أن نتائج انتخابات مجلس الشعب 2020 محافظة دمشق، محافظة حمص، محافظة درعا، محافظة اللاذقية، محافظة طرطوس، محافظة حلب، محافظة السويداء، وكل أرجاء سوريا ستصبح متاحة بقوائم رسمية للجميع.

نتائج مجلس الشعب السوري 2020

يرغب الجميع في معرفة قوائم اسماء الناجحين في مجلس الشعب ٢٠٢٠ ضمن نتائج الانتخابات البرلمانية السورية اليوم، لهذا سنتابع معكم أخر إصدارات اللجنة العليا، حيث يتم تجهيز قوائم الأسماء النهائية لمعرفة الفائزين بمقاعد المراكز المختلفة في مراكز ومدن كافة محافظات الجمهورية العربية السورية ليتم اتخاذ كافة التدابير للمرحلة القادمة بالسياسة والوضع العام.

تابعنا علي مدار الساعات الماضية أخر أخبار إعلان أسماء الفائزين في انتخابات البرلمان السوري، لكن لم يتم إصدار بيان رسمي بالأسماء، حيث يتم العمل علي تجهيزه حتي وقتنا هذا، وسنتعرف علي أسماء أعضاء مجلس الشعب في حلب ودمشق وحمص وكافة المحافظات خلال الساعات القادمة.

نتائج الانتخابات السورية رسمياً

جاء ضمن نتائج مجلس الشعب السوري 2020 النسبة الأكبر من المقاعد لحزب البعث الحاكم، حيث جاء خلال النتائج التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات حصولهم علي أكبر مقاعد من أجل أعضاء البرلمان السوري، وقد حصل حزب وحلفاء الوحدة الوطنية علي 177 مقعداً، وذلك من أساس 250 مقعد، نصفها مخصّص للعمّال والفلاحين، والنصف الآخر لبقيّة فئات الشعب، وكانت نسبة المشاركة 33.17% بالمقارنة مع العام 2016.