تعرف على الخاصية الجديدة في WhatsApp إخفاء صورتك الشخصية واخر ظهور عن اشخاص محددين

إن الوتس أب من أفضل و أشهر التطبيقات الخاصة بالاتصال و التواصل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم، فهو يعمل على توفير الوقت و المال و الجهد في إجراء الاتصالات و إرسال و استقبال الرسائل النصية و الصوتية و يمكنك من خلاله إرسال و استقبال الملفات المختلفة أيضاً، و مشاركة موقعك مع أصدقاءك. و هو تطبيق مجاني يمكنك الاشتراك به بكل سهولة .

أطلق تطبيق واتس اب ميزة جديد تتعلق بالخصوصية حيث يسمح لك الأن بإخفاء صورتك الشخصية واخر ظهور لك عن اشخاص بعينهم وكانت هذه الميزة في المرحلة التجريبية مما يجعلها محدودة ولم تظهر على حسابات جميع المستخدمين لكن الشركة أعلنت أخيرا ان الميزة الجديد متاحه لجميع المستخدمين حول العالم وعلى كلا الأصدرين Android, iPhone
وتجدر الإشارة الى انه قبل الميزة الجديدة كان متاح لك فقط ثلاث اختيارات فيما يخص خصوصية صورة الملف الشخصي واخر ظهور لك على التطبيق وهى الجميع، جهات الاتصال الخاصة بي، لا احد لكن الأن تم إضافة خيار رابع وهو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء. وكما يوحى الاسم حيث يمكنك تحديد اشخاص بعينهم من قائمة جهات الاتصال لتحجب عنهم رؤية صورة ملفك الشخصي او اخر ظهور لك وهو ما قد يفيد كثير من الناس خاصة ان كان هناك من يقوم بأزعاجك كثيرا ولا تريد ان يعرف انك تتصفح رسائل الواتس اب.

ولتفعيل الخاصية يمكنك التوجه الى الإعدادات ثم الخصوصية ومن ثم ستكتشف الميزة الجديدة وعند الضغط عليها سيقوم التطبيق بتحويلك الى قائمة جهات الاتصال لتحدد الأشخاص التى تريد ان تحجب عنهم رؤية صورة ملفك الشخصي واخر ظهور لك.