صحة خبر وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم 21 يوليو 2020

ننقل لكم صحة خبر وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم، حيث تداول بعض النشطاء خبر الوفاة خلال الساعات الماضية بعد دخول خادم الحرمين الشريفين إلي المستشفي بسبب وعكة صحية أدت يوم الإثنين 20 يوليو لدخوله المشفي، وذلك كما أعلن الديوان الملكي السعودي عن الخبر، ولكن لم يصدر من الديوان أية أخبار حول الوفاة حتي وقتنا هذا.

الديوان الملكي بيان رسمي

أصدر أمس صباح الإثنين الديوان الملكي بياناً رسمياً حول ذهاب الملك سلمان بن عبد العزيز إلي المستشفي، وذلك بسبب تعرضه لبعض الالتهابات في المرارة، وقام الطاقم الطبي بعمل اللازم والفحوصات وتوصل لالتهاب المرارة، وتم مكوث خادم الحرمين الشريفين داخل المستشفي.

بينما بخصوص حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فلم يصدر أي بيان رسمي من الديوان الملكي السعودي، وكان الخبر المتداول بسبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان عبارة عن السؤال عن صحة الملك سلمان، بينما بخصوص صحة خبر وفاة الملك سلمان فهو عاري تماماً من الصحة ولم يصدر أي نبأ من الديوان أو المستشفي.

استمر كافة رؤساء الدول وأمراء الإمارات الدعاء للملك سلمان بالشفاء، وتلقي اتصالات عديدة أهمها من الكويت للإطمئنان علي صحته، وكذلك من جمهورية مصر العربية التي يدعوا له الجميع منها بدوام الصحة والعافية، وسنتابع معكم أخر التطورات حول أخبار صحة خادم الحرمين الشريفين والتأكد من صحة خبر الوفاة.