الضربات تتوالى.. الأهلي يعمق جراح الزمالك بسبب طارق حامد

كشفت تقارير أن الأهلى يزيد من جراح نادي الزمالك بسبب نجم الفريق طارق حامد، لتتوالى الضربات بالنسبة للفارس الأبيض، الذي يرحل عن صفوفه بنهاية الموسم الكروي الجاري 11 لاعب نظراً لانتهاء تعاقدهم مع القلعة البيضاء ولم يتم الاتفاق على التجديد، ليتم إعلان الرحيل من قبل مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم التجديد للمماطلة في المفاوضات.

الأهلي يعمق جراح الزمالك بسبب طارق حامد

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي يسعى لخطف بديل طارق حامد من الزمالك، وذلك بعد فشل انتقال مهند لاشين إلى القلعة الحمراء، بعد تعاقد نادي فيوتشر مع اللاعب لمدة أربعة مواسم قادماً من طلائع الجيش، بعد المنافسة الشرسة التي شهدتها الصفقة والظفر بها.

وأوضحت التقارير أن إدارة القلعة الحمراء ترغب في التعاقد مع عمرو السيسي لاعب خط الوسط من أجل تدعيم الصفوف، خاصة وأن الفريق يحتاج للاعب في هذا المركز في ظل الرحيل المتوقع للمحترف المالي أليو ديانج نظراً لامتلاكه عدد من عروض الاحتراف القوية.

ويعد السيسي هو صفقة يرغب نادي الزمالك في الظفر بها بقوة، وذلك من أجل تعويض رحيل طارق حامد بعم انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض، إضافة لعدم الحصول على خدمات مهند لاشين وفشل الصفقة.

صفقة الزمالك

وتابعت التقارير أنه على الرغم من دخول القلعة البيضاء في مفاوضات جادة من أجل الحصول على لاعب طلائع الجيش، إلا أن الصفقة تقترب من النادي الأهلي الذي قدم عرض قوي من أجل الظفر بخدمات اللاعب وخطفه من المنافس التقليدي له.