برخص التراب.. سيارات بسوق المستعل تبدأ من 10 آلاف جنيه وفيهم فيرنا

يلاحظ الجميع ارتفاع أسعار جميع المنتجات خلال هذه الفترة بشكل مهول وخصوصاً أسعار السيارات بصورة لم تحدث من زمن طويل، ولذلك بدأ الجميع يتجه إلى السيارات المستعملة بسبب ضعف الإمكانيات المادية فاقتناء السيارة أصبح أمر ضروري حيث تساعد في قضاء الكثير من الاحتياجات الخاصة بمجهود أقل، وظهر في سوق المستعمل مجموعة من السيارات بسعر جيد في متناول الجميع ويبدأ من عشرة آلاف جنيه وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فلنتابع.

سيارات مستعملة برخص التراب

السيارات المستعملة صارت هي الملجأ الوحيد الآن للجميع في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني، ويتواجد الآن بسوق المستعمل سيارات برخص التراب سوف نذكر مجموعة منها قد تنتسب البعض من أجل الاستفادة بذلك فيما يلي:

سيارات فيرنا هيونداي المحببة لكثير من الأشخاص تتواجد في الأسواق بأسعار تنافسية تبدأ من ٨٠ ألف جنيه، ولكن يتم تحديد السعر حسب حالة السيارة وكذلك موديل التصنيع بالإضافة إلى الكماليات الموجودة بالسيارة وتبدأ من موديلات ٢٠٠٤.

سيارات شيفروليه أفيو سيدان تتواجد بالأسواق بكثرة ويبدأ سعرها من ١١٠ ألف جنيه ويتوقف السعر على موديل الصنع وتبدأ من ٢٠٠٧.

سيارة كيا شوما وتحديداً موديل ٢٠٠١ تبدأ أسعارها في سوق المستعمل من ٨٠ ألف جنيه ولا تتعدى ١٠٠ ألف جنيه وذلك أيضاً حسب حالتها.

سيارة فيات ١٢٧ تتواجد بالأسواق بأسعار تبدأ من ١٠ آلاف جنيه وأقصى سعر لها ٢٠ ألف جنيه.