باتون ساليه بالسمسم هات تضع حمو بيكا في سخرية علي التواصل الاجتماعي

ظهر مقطع جديد لحمو بيكا مغني المهرجنات، وقد نال سخرية واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب عدم قدرة بيكا علي نطق كلمة باتون ساليه بالسمسم هات، وذلك ما جعله محط سخرية للجميع وتعقيب متابعيه علي السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

حيث أنه خلال البروفات لإحدى أغنياته داخل الاستديو، متعثرا في قول عبارة “باتون سالية بالسمسم هات”، حيث كررها أكثر من مرة “باتون باليه بالسميم هات” على الرغم من التنبيه من قبل الحاضرين، ما أثار موجة ضحك داخل الأستوديو وانتشر الفيديو سريعاً خارج الاستوديو ليصبح للسخرية.

نطق حمو بيكا باتون ساليه

قام الكثير من السخرية علي المقطع ومشاركته، وظهرت إحدى الفتايات علي تويتر مغردة قائلة: :”لا مش اضحك لوحدي.. والله بحس أن حمو بيكا أطيب خلق الله ودمه شربات.. وباتوباليه بالسمسم هاتهات”، فيما قال آخر :” آخر ابداعات حمو بيكا اجدعان”، بينما علق آخر :” أجمل ما قال حمو بيكا “وباتون باليه بالسمسم هات”.

وذلك لم يقابله بيكا بالمضايقة، بل هو متعايش مع ذلك ويظهر في معظم المقاطع المضحكة بطريقة تجعل الجمهور يضعه محض سخرية، وكان قد تردد مؤخراً طعنه فى مشاجرة وحجزه فى ‏غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، لكنه صرح قائلاً: “الكلام ده محصلش ‏وأنا فى المصيف قاعد بالشورت على البحر”، وأضاف لجمهوره من أجل أن يطمئنه أنه بخير وتلك الشائعات غير حقيقية.