موعد ظهور نتائج التوجيهي 2020 بالاردن Tawjihi كما أعلن دكتور نواف العجارمة

نتابع معكم موعد ظهور نتائج التوجيهي 2020 بالاردن بعد نهاية الامتحانات الآن في كافة المدارس بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعلن الدكتــور نوّاف العجارمة، أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية بالأردن، أن نتائج توجيهي الأردن ستصبح متاحة بداية شهر أغسطس المقبل “أب” 8 لعام 2020، وذلك بعد عيد الأضحى المبارك.

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2020 الاردن Tawjihi

أكد نواف العجارمة، صباح يوم الإثنين 20 من يوليو 2020، أن التربية تقوم بعملها على اكمل وجه، حيث لم يتضح بعد الموعد النهائي للنتائج، وذلك بسبب عمل الوزارة علي تجهيز كافة السبل للتصحيح وإعطاء كل طالب حقة، وهذا في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا الذي اجتاح كافة أنحاء البلاد.

حساب معدل التوجيهي سهل للغاية، وسنرفقه إليكم خلال الأيام المقبلة قبل ظهور نتائج توجيهي الأردن رسمياً، والتي سنوفرها لكم من خلال موقعنا “في العارضة” من أجل الاستعلام بكل سهولة بالاسم والبيانات المطلوبة والبحث.

أكد وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، أن الامتحانات كانت سهلة وفي متناول الجميع، حيث تمكن الكثيرين من الإجابة بصورة جيدة، وكان ذلك يظهر في العينات البدائية في تصحيح دفاتر الطلاب، وسيتمكن الطلبة بعد ظهور النتائج التقديم في المرحلة الجامعية للعام الدراسي الجديد 2020/2021 إلكترونياً، في ظل الظروف السائدة والتي تعمل الوزارة علي تخطيها.