جهز نفسك عشان الملحمة.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم

تتصدر القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك اليوم محركات البحث في جوجل وجاء ذلك نظراً لكثرة البحث عنها من قبل عشاق كرة القدم المصرية، حيث تقام المباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري لموسم 2021-2022، وكان من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري يوم 24 مايو الماضى، ولكن تم تأجيل المباراة لانشغال الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نفس الوقت.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم

سوف تبث فعاليات اللقاء بين الأهلي والزمالك اليوم الأحد على قناة أون تايم سبورتس، وذلك فى إطار المباراة المؤجلة من  الدوري المصرى  الممتاز، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ومن المقرر أن تقام المواجهة بين  الأهلي والزمالك اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022م، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة  بـ استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في موسمه الحالي لعام 2022 م.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 44 نقطة، حصدها من 20 مباراة، وفى المقابل يتواجد فريق النادي الأهلي في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، خلال 17 مباراة فقط.