سعر الأضحية مع أقتراب عيد الأضحي 2022..الغرفة التجارية تعلن عن زيادات حديدة في أسعار الأضاحي تعرف عليها!

اقترب موعد عيد الاضحى المبارك وها هي أسعار اللحوم تتصاعد نحو السماء، حيث أعلنت شعبة الجزارين عن أن أسعار الأضاحي قد تزايدت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة في السوق المصرية، كما وضحت أنه من المتوقع استمرارها في التزايد المستمر خلال الأيام القليلة القادمة، وخرج محمد ريحان عضو شعبة المصابين في الاتحاد العام للغرف التجارية عن صمته وقال أن سعر كيلو الضأن بلغ 85 جنيها بعد أن كان يقدر بقيمة 60 جنيها فقط لا في العام الماضي.

ارتفاع أسعار الأضاحي في مصر

سعر الأضحية مع أقتراب عيد الأضحي 2022..الغرفة التجارية تعلن عن زيادات حديدة في أسعار الأضاحي تعرف عليها!

كما أن هذه الزيادة نالت العجول البقري والتي سجلت وفقا لتصريحات شعبة القصابين حوالي خمسة وسبعين جنيها للكيلو الواحد وهو أقل سعر يمكن أن تجده في الأسواق المصرية، لكن سعر العجول الجاموسي وصل إلى سبعة وستين جنيها للكيلو الواحد، وأرجع عضو شعبة القصابين سبب هذه الزيادة لزيادة أسعار الأعلاف.

وقال أيضاً أن هذه الارتفاعات الجنونية لم نشهدها من قبل والفلاحون هم أصحاب القرار ومن بيدهم زمام الأمور الآن، خاصةً أن أسعار الأعلاف ارتفعت بشكل كبير، ويناشد عضو مجلس النواب مجلس الوزراء ووزير التموين والزراعة بضرورة ضبط أسعار الأضاحي.

وننتظر معكم القرارات الجديدة فيما يخص أسعار الأضاحي في السوق المصرية، لكن البداية غير مبشرة خاصةً أن سعر الأضحية اليوم تجاوز الخمسة آلاف جنيهاً ولا تزال الاسعار مستمرة في الزيادة يوما بعد يوم.