“حركاته كلها قذرة”… بنت حسني عبد ربه تفجر المفاجأة للجميع تعرف على التفاصيل

انتشر مؤخرا فيديو لابنة لاعب النادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالى لفريق الدراويش، حسني عبد ربه، توجه فيه الفتاه اتهامات قوية اتجاه والدها حسني عبد ربه حيث صرحت إنه كان السبب في إيذاءها هى وإخوتها، وقامت بنشر هذه التصريحات بفيديو مصور عبر حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه إن والدها حسني عبد ربه قام بالتنمر عليها امام أصدقائه بسبب ما تعانية من وزن زائد، مؤكدة أن والدها اجبرها على الكذب ضد والدتها في وقت سابق.

واظهرت ابنه حسني عبد ربه استيائها من انفصال والدها عن والدتها وزواجه من سيده اخرى،حيث قالت ان والدها كان يعطيهم نحو عشرون ألف جنيه نفقه شهريه و أنه تخلف لمده عام كامل عن دفع هذه النفقات وانه لا يصرف عليها هي وإخوتها.

وأضافت  ابنه عبد ربه في الفيو المصور الذي قامت بنشره أن والدها صفعها على وجهها، بسبب طلبها منه في احدى المرات الحصول على مبلغ مئتان جنيه، وقام الكابتن حسني عبد ربه بالتعليق قبل ساعات على واقعه إجبار طفل على خلع تيشيرت النادى الأهلى، خلال اختبارات الناشئين بالنادى الإسماعيلي.

و قد صرح عبد ربه في احد البرامج التليفزيونية التي تعرض على الفضائيات قائلا دائما اقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه انا مع ربنا و كلمه الحق لازم تتقال، احنا قلنا الاختبارات تكون باى تيشيرت.

وتابع الكابتن حسني عبد ربه حديثه قائلا سأنتظر الطفل غدًا في الأكاديمية عشان أقدم له الاعتذار، وسأتبنى هذا الطفل كرويا،وأضاف عبد ربه أحسن تيشيرت هيكون بكره الساعه 8 صباحا في انتظاره، عايزين نربي اولادنا على التسامح و عدم التعصب.