رفض المشاركة أمام الأهلي.. كواليس تهرب نجم الزمالك من مباراة القمة

انتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إذ اجتمع الفريقين في مباراة هامة وقوية أمس الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، في إطار مواجهات الجولة العشرين والمؤجلة من سباق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وحسم التعادل نتيجة المواجهة بعد أداء قوي سيطر على القمة 124.

كواليس تهرب نجم الزمالك من المشاركة أمام الأهلي

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن محمد أبو جبل تهرب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي، إذ لن يغيب حارس مرمى القلعة البيضاء عن اللقاء بسبب الإصابة بينما تعمد عدم المشاركة في لقاء الأمس أمام المارد الأحمر بالدوري المصري.

وأوضح أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك السابق خلال برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، أن أبوجبل رفض الجلوس على مقاعد البدلاء، إذ تم الجلوس معه قبل المباراة وأخبره أيمن طاهر مدرب الحراس أنه سيكون احتياطي لعواد، لكنه رفض وقال إنه يشعر بالاجهاد عقب العودة من معسكر منتخب مصر، على حد قول لاعب الفارس الأبيض السابق.

الزمالك

واختتم احمد عيد عبد الملك حديثه بأن هناك بعض الأقاويل بأن حازم إمام هرب من المشاركة في مباراة الأهلي بالأمس، مضيفاً أنه يدعم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم التجديد لعدد من لاعبي الفريق.

وينتهي عقد 11 لاعب من الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عدم التجديد معهم.