“سقطة كبيرة”… نجيب ساويرس يرد بقوة علي تصريحات المعلم حسن شحاته

أثارت تصريحات المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني المصري حسن شحاته الكثير من الجدل في الساعات الأخيرة بشأن خروجه من الحسابات الخاصة باختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري بدلا من المدير الفني السابق إيهاب جلال بالإضافة إلى تصريحات المعلم حسن شحاته عن عدم تقديم اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أي شيء للمنتخب الوطني المصري حتي الآن.

و جاء تصريح المعلم حسن شحاته قائلا:”محمد صلاح لم يقدم شئ لمنتخب مصر حتي الان حيث ان صلاح يعد نجم نجوم العالم ومن المفترض أن يقدم أكثر بكثير مما يقدمه” و اثار التصريح الكثير من الجدل مما استدعى انتقاد رجل الأعمال نجيب ساويرس لتصريحات حسن شحاته و التي تخص أداء محمد صلاح مع المنتخب الوطني حيث كتب رجل الأعمال نجيب ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً :”سقطة كبيرة لحسن شحاتة… محمد صلاح لم يتأخر يوما عن بلده وهو إنسان خيّر وملتزم وفخر لكل المصريين.. عيب يا كابتن شحاته كلامك غير مقبول”.

"سقطة كبيرة"... نجيب ساويرس يرد بقوة علي تصريحات المعلم حسن شحاته
كما أكد حسن شحاته علي أن اختيار كارلوس كيروش لتدريب المنتخب الوطني المصري جاء مجاملة و ذلك لأن وكيل كيروش هو نفسه وكيل اللاعب محمد صلاح كما طالب المعلم حسن شحاته بوضع خطة طويلة الأمد لتطوير الكرة المصرية و التي انهارت بسبب العشوائية التي تدار بها الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.