موعد مبارة الأهلي القادمة.. غيابات بالجملة في صفوف الفريق بعد القمة الـ124

أغلق النادي الأهلي صفحة مباراة الزمالك والتي انتهت بالتعادل 2/2  بين الفريقين في القمة الـ 124، رحيث يتصدر الزمالك جدول الدوري الممتاز برصيد 45، وفي المركز الثاني يأتي بيراميدز برصيد 43 وفي المركز الثالث يأتي الأهلي برصيد 41.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة والتي ستجمعه بنظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، حيث يستضيف الأهلي، غزل المحلة على استاد الأهلي – السلام، وتقام المباراة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9.30 مساء، ويذاع اللقاء على قنوات أون تايم سبورت.

الاهلى وغزل المحلة
الاهلى وغزل المحلة

غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

من ناحية أخرى كشف الناقد الرياضي أحمد شوبير عن غيابات النادي الأهلي أمام غزل المحلة، مشيرا إلى أنه سيغيب عن مباراة الأهلي المقبلة كل من أليو ديانج ومحمد عبد المنعم بنسبة 100% إلى جانب أن كلا من على معلول وحمدي فتحي يتم تقييم حالتهم في تدريبات اليوم، إلى جانب أنه لن يجازف بكل منهما خاصة أن الأهلي مقبل على مباريات صعبة فبعد غزل المحلة، سيلاقي الأهلي نظيره بيراميدز، وبالتالي أليو ديانج وحمدي فتحي محمد عبد المنعم وعلى معلول وأحمد عبد القادر لن يكونوا متواجدين في تشكيلة الأهلي أمام غزل المحلة.

ويغيب أيضًا على لقاء الأهلي وغزل المحلة كل من أكرم توفيق وعمار حمدي وميكيسوني ، حيث يعاني عمار حمدي وأكرم توفيق من قطع في الرباط الصليبي ويعاني ميكيسوني من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

https://youtu.be/gvBeI7wFSz4

مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويسعى النادي الأهلي لمصالحة جماهيرة والرجوع إلى مستواه المعهود بعدما قدم أداء سيئا أمام الزمالك في القمة الـ124، إلى جانب أخطاء حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، الأمر الذي أتاح الفرصة للاعبي الزمالك إلى استغلال ذلك والتقدم على الأهلي بهدفين مقابل هدف ليحرز صلاح محرز هدف التعادل للأهلي.