“خرج عن شعوره”.. قائد الزمالك يتخذ إجراء قانوني ضد أحد المتجاوزين 

دائما ما يتعرض محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتجاوز من قِبل جمهور المنافس، سواء بالتنمر أو السب والخروج عن النص وهو ما نشاهده خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فى الواقعة التي حدثت مؤخرا من أحد الأشخاص المقيمين في الكويت، ليخرج شيكابالا عن صمته ويبدأ فى اتخاذ اول اجراء قانوني.

وتجاوز المقيم فى دولة الكويت ضد محمود شيكابالا وذلك عبر فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليطالب جمهور الزمالك باتخاذ إجراء قانوني ضد هذا الشخص، وبالفعل تواصل شيكابالا مع ممثلي رابطة الزمالك فى الكويت لاتخاذ كافة الإجراءات الممكنة حيال الواقعة.

وتمكن الزمالك بقيادة شيكابالا البالغ من العمر 36 عاما، من الرجوع للمباراة الماضية أمام الأهلي بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ليقوم البرتغالي جيسوالدو فيريرا بمشاركة شيكابالا الذي حول تأخر الزمالك لتقدم بعد عرضية رائعة لبن شرقي ليعلن عن هدف الزمالك الأول، ثم الهدف الثاني بأقدام شيكابالا قبل أن يتعادل الأهلي وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

ويلتقي الزمالك مع البنك الاهلي يوم الاربعاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء وفى جعبته 45 نقطة حصدهم من 14 فوز و3 تعادلات، فيما يأتي البنك الأهلي فى المركز السابع برصيد 30 نقطة حصدهم من 7 فوز، وتسع تعادلات.