بعد تألقه أمام الأهلي.. فيريرا يقرر البدء بنجم الزمالك أمام البنك فى الدوري 

بعد تألق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مواجهة الفريق الماضية أمام الأهلي، حظى اللاعب بإهتمام كبير من جانب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق وهو ما جعله يفكر جدياً فى الدفع به فى مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي.

وشارك شيكابالا بديلا أمام الأهلي واستطاع تحويل مجرى المباراة بعدما كان الزمالك متأخرا بهدف، استطاع ان يتعادل الزمالك بصناعته لهدف بن شرقي، كما تقدم الزمالك باقدامه قبل أن يتعادل الأهلي بأقدام صلاح محسن، وذلك فى مباراة شهدت تألق شيكابالا الذي أظهر الزمالك بشكل مختلف كل الاختلاف فى الشوط الثاني من المباراة.

ويذكر أن هناك اتجاهات داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا للاعتماد على سيف الدين الجزيري واراحة عمر السعيد، والاعتماد على شيكابالا واراحة احمد السيد زيزو بسبب الإجهاد الذي يعاني منه.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

ويلتقي الزمالك مع البنك الاهلي يوم الاربعاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك والبنك الأهلي من ترتيب الدوري

ويدخل الزمالك هذا اللقاء وفى جعبته 45 نقطة فى صدارة ترتيب الدوري المصري، حصدهم من 14 فوز و3 تعادلات، فيما يأتي البنك الأهلي فى المركز السابع برصيد 30 نقطة حصدهم من 7 فوز، وتسع تعادلات.