بالدلائل حقيقة وفاة الطفل العراقي حسوني في “Arabs Got Talent”

وفاة الطفل العراقي حسوني ، حقيقة وفاة الطفل حسين دريد، هناك بعض الأخبار التي انتشرت بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة والتي تشير إلى وفاة الطفل حسين دريد المعروف باسم حسوني، ولكن هذه الاخبار ما هي إلا مجموعة من الأخبار الكاذبة التي تداولها رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا حقيقة وفاة الطفل حسين دريد المشهور بحسوني.

وفاة الطفل العراقي حسوني

تم تكذيب الأخبار التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن وفاة الطفل حسين دريد، الذي اشتهر من خلال رقصه في Arabs Got Talent.

حقيقة وفاة الطفل حسين دريد

وقد انتشرت الشائعات بأنه توفي نتيجة للسمنة المفرطة التي كان الطفل يعاني منها، حيث أن تناول الطفل للطعام بصورة كبيرة كان له تأثير واضح على كلا من القلب والجهاز التنفسي للطفل، مما أدى إلى وفاته، ولكن هذه الاخبار كاذبة تماما وما زال الطفل المشهور بحسوني على قيد الحياة.

مقطع فيديو للطفل حسين دريد التميمي

https://www.youtube.com/watch?v=yEelZjpDcH8

والجدير بالذكر أن الطفل حسين دريد قد قام بالخروج إلى الجمهور الخاص به من خلال مقطع فيديو تم نشره على عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي، وخرج فيه الطفل ليؤكد للجمهور أنه ما زال على قيد الحياة.

وأشار الطفل حسوني من خلال مقطع الفيديو الذي قام بنشره أن الصور التي انتشرت بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ليست له، ولكنها صور لطفل أخر يشبهه في الشكل.

قد يهمك تُتابعوُن الآن مسلسل انت اطرق بابك الحلقة 3 الثالثة مترجم على قصة عشق وقناة fox tv لحظات رومانسية بين ايدا وسركان 

 برنامج “Arabs Got Talent” والطفل حسوني

وخرج الطفل حسين دريد ليطمئن الجمهور الذي يحبه عن صحته وأنه بخير، وطلب من الجمهور عدم نشر صوره، لأنه حدث اشتباه بينه وبين طفل آخر..

ومن المهم أن نوضح أن الطفل حسوني قد قام بالمشاركة في برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس، واشتهر بين الجمهور بالرقص وخفة دمه التي كان يمتاز بها على مسرح برنامج Arabs Got Talent.