سقوط مراسل الاخباريه الغامدي علي الهواء بسبب درجات الحرارة العالية

حدث علي الهواء مباشرة سقوط مراسل الاخباريه الغامدي بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة في مكة المكرمة، حيث تعرض مراسل قناة الإخبارية السعودية، عبد الله الغامدي، للسقوط على الأرض أثناء إجرائه لقاء مع أحد الضيوف، بسبب الإجهاد لارتفاع درجة الحرارة وقام الضيف بالإمساك به في أخر لحظة قبل إصابته باصطدامه بالأرض.

سقوط مراسل الاخباريه الغامدي

كان مراسل قناة الإخبارية “عبد الله الغامدي” يصور في مكة تحت درجات حرارة مرتفعة جداً، وقد فقد المراسل وعية مع ارتفاع حرارة الطقس والتصوير تحت أشعة الشمس الساطعة والحارقة، وذلك ما جعله يفقد توازنه ليسقط علي الأرض ويقوم الضيف باللحاق به.

وكانت قد انتقلت الكاميرا سريعا إلى الاستوديو مع المذيع المتواجد لإذاعة الأخبار، لكن الغامدي حرص على طمأنة الجمهور بعد ذلك، وقال إن الجو حار للغاية ودرجة الحرارة تصل إلى 50، موضحا أنه تعرض لإغماء بسيط لكنه عاد ليستكمل عمله ومراسلته مع القناة، وظهر ذلك خلال فيديو علي الهواء مباشرة ليطمئن الجميع.

جدير بالذكر أن درجات الحرارة هذه الأيام مرتفعة للغاية في إطار شبه الجزيرة العربية، وخاصة الكويت والمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب التقلبات الجوية وما يظهره الطقس لنا، ويجب علي الجميع الحذر.

يظهر لنا من خلال الفيديو السابق سقوط المراسل بسبب الحرارة، وعودته سريعاً ليطمئن الجميع، وكان ذلك خلال دقيقة سريعة وأقل من دقيقتين وعودته لاكمال عمله.