التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة أودينيزي ويوفنتوس بتاريخ 23-07-2020 الدوري الايطالي

يبحث فريق يوفنتوس عن مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على مسیرته الإيجابیة نحو قمة الكرة الإيطالیة بتحقیق الانتصار في لقاء الیوم والاقتراب خطوة أكثر من الاحتفاظ بلقب الكالتشیو للموسم الثامن على التوالي، فريق يوفنتوس يخوض لقاء الیوم بمعنويات عالیة للغاية بعد انتصاره المستحق والصعب أمام لاتسیو منافسه المباشر على اللقب في لقاء الأسبوع الماضي بھدفین لھدف.

نادي أودينيزي يبحث عن الفوز

اما نادي أودينيزي مستقبل مواجھة اليوم على ملعبه فھو صاحب المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد
36 بفارق يعد جيد عن مراكز الھبوط قبل مواجھة اليوم وھو الذى حقق الانتصار في 9 مباريات كما تعادل في 9 وخسر في 16
مواجھة وفريق أودينيزي قادم من خسارة في اخر مباراة لعبھا في الاسبوع الحالي خارج ملعبه امام نابولي بھدفين مقابل ھدف وحيد، وفي اطار مواجھة الذھاب في الدور الاول حقق يوفنتوس الانتصار الكبيرة على نظيرة نادي أودينيزي في المباراة التي انتھت بنتيجة ثلاث اھداف مقابل ھدف وحيد ، وسوف تنقل اليوم مباراة يوفنتوس وأودينيزي على قناة بي ان سبورت الرابعه.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينیزي في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس وأودينیزي الیوم عبر شاشة 1 HD Sports beIN و4 HD Sports beIN الحاصلة على إشارة بث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط

موعد المباراة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر . 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:30 مساءاً بتوقيت العراق . 7:30 مساءاً بتوقيت السودان . 8:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 6:30 مساءاً بتوقيت تونس . 6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:30 مساءاً بتوقيت البحرين. 9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:30 مساءاً بتوقيت قطر. 5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 6:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكیل يوفنتوس المتوقع أمام أودينیزي

حراسة المرمى: تشیزني .
الدفاع: كوادرادو، دي لیخت، بونوتشي، ساندرو .
الوسط: رامسي، رابیو، بینتانكور .
الھجوم: كوستا، ھیجواين، كريستیانو رونالدو .