عاجل.. بشري سارة من رئيس مجلس الوزراء للمواطنين بشأن ثورة 30 يونيو

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري بشري سارة للمواطنين فيما يخص ثورة 30 يونيو 2022.

بشري سارة من رئيس مجلس الوزراء للمواطنين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرر أن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 30 يونيو 2022 يوم إجازة رسمية للمواطنين مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدولة وفي المصالح الحكومية والهيئات العامة وشركات القطاع العام والخاص علي أن تستمر امتحانات الثانوية العامة في موعدها وذلك بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقام الدكتور مصطفي مدبولي بعقد جلسة في الساعات الأولي من صباح اليوم عبر الفيديو كونفرانس مع كلاً من سونيل كوشال الرئيس التنفيذي الإقليمي وعدد كبير من مسئولي البنك المركزي المصري بالإضافة إلي صندوق مصر السيادي من أجل استعراض العديد من النماذج التي تقوم بالتمويل والشراكة مع القطاع الخاص.

المشروعات القادمة لمصر

وقال الدكتور مصطفي مدبولي في تلك اللقاء علي أن الآليات المختلفة لمشاركة القطاع الخاص هي مهمة للغاية خاصة في تمويل وإدارة الطرق السريعة في مصر، وأن تلك الموضوع هو داعم كبير في خطط التطوير التي تقوم بها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما أكد أن الدولة المصرية تقوم منذ سنوات عديدة علي أهمية زيادة حجم الاستثمارات العامة في العديد من القطاعات خاصة الطرق السريعة وهي تخص حياة المواطن المصري.