مش عايز يبقى راجل.. القضاء يصدر حكمًا في تحويل نجل إيلون ماسك من ذكر إلى فتاة ويبرر بهذه الحجة

بشكل رسمي، أصدرت محكمة أمريكية حكمًا بالموافقة على طلب نجل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بتغيير اسمه وجنسيته وتحويله من ذكر إلى أنثي، حسبما ذكرت شبكة “إن بي سي نيوز”، أوضحت الشبكة أن القاضي وافق على طلب نجل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك البالغ من العمر 18 عاما بتغيير اسمه والجنسية، جراء عدم وجود أى اعتراضات على الطلب.

قرار هام بتغيير اسم وجنسية نجل الملياردير إيلون ماسك

وذكرت الشبكة الإعلامية إن القاضي وافق على التماس تغيير الاسم والاعتراف بتغيير الجنس وذلك بعد عدم وجود أى اعتراضات، كما تمت الموافقة على إصدار شهادة ميلاد جديدة، وبعد الموافقة على الطلب أصبح اسم الشاب الذي يدعى Xavier Musk رسميا  إلى فتاة تدعى Vivian Jenna Wilson.

مش عايز يبقى راجل.. القضاء يصدر حكمًا في تحويل نجل إيلون ماسك من ذكر إلى فتاة ويبرر بهذه الحجة
كل واحد حر.. القضاء يصدر حكمًا في تحويل نجل إيلون ماسك من ذكر إلى فتاة ويبرر بهذه الحجة

نجل الملياردير الأمريكي يقدم وثائق لتغيير جنسه

وفي وقت سابق له قدم نجل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك وثائق إلى المحكمة من أجل تغيير جنسه بشكل قانوني، وقطع علاقته بوالده قائلًا أنه لم يعد يرغب في العيش مع والده البيولوجي كما أنه لم يعد يرغب في أن يكون قريبًا منه بأى شكل من الأشكال، وحتى الآن لم يتم التعليق على قرار نجل الرجل الذي بلغت ثروته 213 مليار دولار وهو أغنى رجل في العالم، ومالك شركة تسلا للسيارات الكهربائية وسبيس اكس لأبحاث الفضاء.

جدير بالذكر ان رجل الأعمال الشهير كان متزوجًا من المؤلفة الكندية جوستين ويلسون، من عام 2000 حتى عام 2008 ولديه العديد من الأبناء منها، ولم يرد أغنى رجل في العالم على تحركات نجله.