“فرحة للأحمر”.. الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره قبل موقعة بيراميدز في كأس مصر

زف النادي الأهلي بشرى سارة لجماهيره قبل موقعة بيراميدز في كأس مصر، في المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث المباارة المرتقبة التي تُقام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة العام الماضي التي لم تستكمل حتى الآن.

الأهلي يستعيد رباعي الفريق قبل مباراة بيراميدز

وشارك رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش، حيث يقترب كلًا من أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعلي لطفي من التواجد في القائمة التي تستعد لمواجهة بيراميدز الحاسمة في كأس مصر.

مران الأهلي اليوم الجمعة

وعانى أليو ديانج من كدمة في الركبة غاب على إثرها عن مباريات الفريق أمام إيسترن كومباني والزمالك وغزل المحلة، وهو الأمر ذاته مع محمد عبد المنعم الذي تعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وعلي لطفي الذي تعافي من الإصابة في رسغ اليد.

أما بالنسبة للتونسي علي معلول، فـ غاب الظهير الأيسر عن مباراة غزل المحلة الأخيرة بعدما خرج مصابًا في لقاء القمة أمام الزمالك، حيث شارك بدلًا منه محمود وحيد، وتتوقف مشاركة الرباعي بشكل أساسي على الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي المواجهة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.