تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري المصري الممتاز

يبحث محبي كرة القدم المصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 يونيو 2022م، فمن المقرر أن يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره سموحة في الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، و ذلك على أرض استاد وي السلام، و سوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة  on Time sport 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز  في موسمه الحالي لعام 2022.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تعرض فعاليات اللقاء بين فريق النادي الأهلي و فريق سموحة في الدوري المصري الممتاز لعام 2022،  عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز 2022م.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت on Time sport 1 الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة يوم الثلاثاء القادم، كالآتي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

 الأهلي vs وسموحة

سوف تنطلق المباراة بين الأهلي وسموحة في الدوري المصري  الممتاز 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة-مصر، و الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة-السعودية، والساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي-الإمارات.

و الجدير بالذكر أن الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما  يتواجد فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.