بالفيديو … كويتي يصفع شاب مصري يعمل كاشير واستقالة رئيس الجمعية اعتراضاً على التعدي

في مشهد فيديو وثقته كاميرا جمعية صباح الأحمد في الكويت تعدي مواطن كويتي على شاب مصر بالصفع عدة مرات، حيث كان يعمل الشاب كاشير في الجمعية واثناء حساب المواطن الكويتي تعدي المواطن على الشاب بالضرب والصفع عدة مرات كما اظهرت كاميرا الفيديو، وهذا ما دفع مدير الجمعيةلتقديم استقالته احتراماً وتقديراً للشاب المصري الذي صفع في الجمعية التي يترأسها.

صفع شاب مصري من كويتي

اظهر الفيديو صبر وجلد الشاب المصري بعد ان تعرض للضرب من المواطن الكويتي لولا تدخل الزبائن الذين قاموا بفض الشجار، حيث تقدم ناصر ذعار العتيبى بالاستقالة من خلال تسجيل صوتي معترضاً على ما حدث، حيث انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والذي ابدى تعاطفه الشخصي مع الشاب المصري.

فيديو تعدي مواطن كويتي على مصري يعمل كاشير في جميعة صباح الاحمد

الان نستعرض الفيديو الذي شهد انتشاراً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وكذلك التسجيل الصوتي الذي اطلقه مدير الجمعية والذي يوضح التعاطف الشديد مع الشاب، موضحا عضبه الشديد جراء ما حصل من حالة التعدي على الشاب المصري بالجمعية.

https://www.youtube.com/watch?v=YQGzTWuvgVE&feature=emb_title

واشار  انه تقدم باستقالته من رئاسة الجمعية اعتراضاً على ما حدث وما بدر من المواطن الكويتي الذي وصفه بالمجنون وان هؤلاء العاملين هم امانة لديه وهو مسؤول عنهم امام اللله تعالي وسوف يحاسب عليهم وعن حقوقهم امام الله.