الزمالك يحصل على توقيع موهوب الدوري والإعلان الرسمي بنهاية الموسم الحالي 2022

حصل نادي الزمالك على توقيع موهوب الدوري المصري في صفقة قوية، حيث يسعى الفريق الأبيض في استغلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الكروي الجاري، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية ومميزة، وذلك يأتي في إطار خطة الاستعداد للموسم الجديد، إذ يهدف من خلاله اعتلاء منصات التتويج الإفريقية بعد غياب لمدة طويلة.

الزمالك يحصل على توقيع موهوب الدوري

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي الفريق الأبيض حصلوا على توقيع عبده يحيى لاعب نادي غزل المحلة، على أن يتم الإعلان الرسمي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن مهاجم غزل المحلة الشاب اجتمع مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فجر اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد، والحصول على موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

الزمالك

ويهدف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي أن يتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين والاقوياء، وذلك بحثاً عن تعويض الموسم الماضي الذي حرم فيه من القيد لفترتين على التوالي ليخوض الموسم بالكامل بدون صفقات جديدة.

ويرغب النادي في تعويض أيضاً رحيل 11 لاعب بنهاية الموسم الجاري، إذ ينتهي تعاقدهم مع القلعة البيضاء ولم يتم الاتفاق على التجديد حتى الآن، وعلى رأسهم محمد أبوجبل، وطارق حامد، واشرف بن شرقي، ومحمد اوناجم.