من هي فرح الهادي وغسيل الاموال لفشنيستات الكويت والتحفظ علي أموالها

نتعرف معكم من هي فرح الهادي وغسيل الاموال التي زادت عمليات البحث عنها مؤخراً، والتي تم اتهامها مع شفاء الخراز غسيل اموال الكويت وغيرهم من الأسامي المتورطين مع عبدالوهاب العيسي الذي كان يدير بوتيكات الفشنيستات الكويتيات، وقد كشفت فرح الهادي ودانة الطويرش عن رد فعلهما بعد إعلان اسميهما ضمن قائمة مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال، والذين اتخذت النيابة قراراً بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر للخارج.

من هي فرح الهادي وغسيل الاموال

قامت فرح بالرد، حيث نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي تعليقاً لها عبر خاصية “ستوري انستقرام”، حيث كتبت من خلاله: “كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي اخفيه واذا انا مخطئة بشي راح اتحاسب، لكن كل شي موجود وان شاء الله بيظهر الحق.. وسيتم الرد على كل الاتهامات والاشاعات في الوقت المناسب.. وحسبي الله ونعم الوكيل” ويظهر ذلك من خلال الصورة الآتي إرفاقها إليكم لإثبات ردها.

فرح الهادي ودانة الطويرش
فرح الهادي ودانة الطويرش

تعتبر فرح الهادي فنانة كويتية شهيرة من مواليد 7 فبراير 1995 ميلادياً، صاحبة 25 عاماً ولكنها تمتلك شهره واسعه بفضل عملها في مجال الفن والذي اشتهرت به سريعاً، وتم تضمين إسمها ضمن المجموعة المتهمة في غسيل الأموال في الكويت الذي تم كشفه مؤخراً، وبدأت النيابة العامة في التحقيق به خلال الساعات القليلة الماضية منذ يوم الأربعاء.