حليمة بولند المذيعة الكويتية متهمه في قضية غسيل الأموال للمشاهير بالكويت

جاء أسم حليمة بولند في قضية غسيل الاموال للمشاهير بالكويت، حيث شغلت قضية غسيل الأموال في الكويت، وتورّط عدد كبير من مشاهير “إنستغرام” و”سناب شات” الرأي العام، وتصدّر هاشتاغ “غسيل المشاهير” الترند في الكويت، وزاد من تفاعل القضية نشر جريدة “القبس” الكويتية أسماء عدد من المتورّطين في القضية بعد صدور قرار من النائب العام المستشار ضرار العسعوسي، التحفُّظ على أموال عشرة من المشاهير ومنعهم من السفر. وبحسب ما أوردته صحيفة “القبس” الكويتية، فإنّه فور صدور قراري النائب العام، جمّد البنك المركزي الأرصدة فوراً، وكان من ضمنهم المذيعة الشهيرة حليمة بولند.

حليمة بولند غسيل الأموال

كان من المشتركين مع حليمة في القضية الفاشينيستا العراقية المقيمة في الكويت دانة طويرش، وفوز الفهد وفرح الهادي، وجمال النجادة وشفاء الخراز ومريم رضا والمدون مشاري بويابس وصاحب “بوتيكات” عبدالوهاب العيسى وكذلك يعقوب.

وكان النائب الكويتي السابق عبدالحميد دشتي نشر البلاغ الصادر بتجميد حساب حليمة بولند في البنوك والتحفظ على ممتلكاتها، وسخر منها عندما ردّت منذ أيام على تداول اسمها في القضية بالقول “بعيدة عن شواربكم، كما نشر الناشط الكويتي الشهير حامد تركي بويابس جميع البلاغات الصادرة في حق المشاهير الواردة أسماؤهم للتحفظ على ممتلكاتهم، شركة “بوتيكات” والذي بحسب ما ذكر في جريدة “القبس” أنّ صاحبه هو الذي كان يساعد المشاهير في تبييض الاموال.

كان من المشاهير الذين أتي أسمهم هي فرح الهادي والتي ردت علي الاتهامات بأنها بريئة، وذلك كما يظهر من خلال الصورة التالية.

فرح الهادي ودانة الطويرش
فرح الهادي ودانة الطويرش