حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة.. نجيب ساويرس يسخر من استقالة هاني شاكر والجمهور يستشيط غضبًا

شهدت موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء جدل كبير، بعد إعلان النجم هاني شاكر استقالته من نقابة المهن الموسيقية، ليقوم رجل الأعمال نجيب ساويرس بالتعليق بسخرية على قرار هاني شاكر مما اعتبره البعض إساءة للفنان، وأشار البعض إلى وجود خلاف سابق بين الطرفين، مؤكدين بأن الخلاف بدأ حينما قرر الفنان هاني شاكر من منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، والذي لم يوافق عليه ساويرس واعتبره “نفسنه”، قائلًا “كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا. إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيرة، وإحنا أحرار نسمع اللي إحنا عاوزينه”.

تعليق ساخر من نجيب ساويرس على استقالة هاني شاكر

تداول موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر العديد من التعليقات على تغريدة رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، والتي سخر فيها من استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، حيث نشر نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي على تويتر “استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة”.

وأثار تعليق ساويرس غضب العديد من متابعيه واعتبروه إساءة إلى الفنان هاني شاكر، مطالبين ساويرس بحذف التغريدة، وانه لا يجوز السخرية من فنان كبير حتي في حالة وجود خلاف بين الطرفين، وجاءت تعليقات المتابعين “لم نعتاد من حضرتك لا الشماتة ولا حتى الانتقام. مع تمنياتنا بنقاء الفن، وأيضا السرائر”.

تعليق ساخر من نجيب ساويرس على استقالة هاني شاكر
تعليق ساخر من نجيب ساويرس على استقالة هاني شاكر

وقد بدأ الخلاف بين الطرفين حينما قرر هاني شاكر منع 19 من مطربي المهرجانات بالغناء، والذي أثار غضب ساويرس واعتبره مجرد غيره وحقد من شاكر وكل شخص حر في الأغاني والموسيقي التي يسمعها ويفضلها، ليرد هاني شاكر على ساويرس قائلًا ” أنا اللى مايشرفنيش إنك تسمعنى، اللى بيسمع النوعية دى من أغانى المهرجانات يبقا ماينفعش يسمعنى، أنا مش صغير، وكفاية فضيحة الجونة، أنا هنفسن من حنجرة وكسبرة، ده تقليل من قيمة الناس المحترمة”، لتكون بداية الخلاف بين الطرفين.