مفاجأة غير متوقعه.. تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، عن تشكيل الفارس الأبيض الرسمي الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

ويغيب عن نادي الزمالك أمام سيراميكا اليوم 10 لاعبين بسبب الإصابات، بجانب تغييرات بالجملة في تشكيل الفريق الأساسي بلقاء اليوم، أبرزها خروج اللاعب عمر السعيد عن التشكيل الأساسي للفريق بجانب الاعتماد على 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع.

ويغيب عن الفريق كل من يوسف أوباما بسبب الإصابه بشد في العضلة الخلفية، ويغيب كل من محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وحمزة المثلوثي، بجانب استبعاد الإيفواري رزاق سيسيه من اقائمة الفريق لأسباب فنية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مفاجأة غير متوقعه.. تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

تشكيل الزمالك أماملا سيراميكا كليوباترا

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد.

في خط الوسط: عبد الله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله”نيمار” .

في خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

ويحتل نادي الزمالك المركز الاول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز الثاني في جدول الترتيب، في حين ياتي سيراميكا كليوباترا بالمركز الـ11 في الترتيب برصيد 26 نقطة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.