هتسافر بمرتب خيالى…راتب 50 الف ريال سعودى شهريا للمصريين فى السعودية.. وظائف ممتازة لهذة التخصصات فى المملكة.. اليكم التفاصيل

أخبار جديدة عن وظائف ممتازة لهذة التخصصات فى المملكة، فالأطباء المصريون يرغبون في نيل وظائف بالسعودية، ولذلك كان الاهتمام بالأخبار المتعلقة بذلك، حيث كان السيد محمد سعفان قد أعلن عن وجود عدة وظائف تنتظر أن يتم شغلها من قبل المصريين المقيمين بالمملكة، وهذا بعد تنفيذ التعاون بين مكتب التمثيل العمالي، وبين شركة طبيبك، وأيضًا شركة الابتسامة الجميلة، وهذا يعني أن هناك العديد من الأطباء الذين يمكنهم العمل بالسعودية وذلك برواتب ممتازة، وسنوضح فيما يلي كافة التفاصيل التي تفيدكم.

وظائف ممتازة لهذة التخصصات فى المملكة

أتت التصريحات من د.هيثم سعد الدين بأن هناك فرص للعمل متاحة بالسعودية، وهي مقررة للمصريين خريجي كليات الطب، الذين يعملون في تخصصات طبية معينة، وقد تم التفاوض مع الشركات الطبية المذكورة من أجل توظيف الكوادر بها، ومنحهم بيئة عمل مناسبة وملائمة لهم، وذلك برواتب تتروح بين 16 ألف ريال، و 50 ألف ريال.

التخصصات المطلوبة للعمل بالسعودية

وظائف ممتازة لهذة التخصصات فى المملكة
وظائف ممتازة لهذة التخصصات فى المملكة

أصحاب هذه التخصصات مطلوبون للعمل بالسعودية، وهم كما يلي:

  • أخصائي أنف وأذن وحنجرة، وهذا بدخل شهري بداية من 16 ألف ريال.
  • طبيب العيون مخصص له نسبة 10٪ من الدخل الذي يتم تحقيقه من توقيع الكشف على المرضى بالإضافة لدخل يبدأ من 16 ألف ريال.
  • طبيب أطفال بنسبة 10٪ من ربح العيادة، وذلك بعدما تتم زيادة المرتب، الذي يحدد بأنه يبدأ من 15 ألف ريال.
  • جراح تجميلي (استشاري) بدخل 50 ألف ريال، مع توفير مكان للإقامة، وكذلك نسبة 10٪ من أرباح الكشف بعد زيادة الراتب.

المقابلات الشخصية للعمل بالسعودية

كان السيد أحمد رجائي قد تحدث بخصوص المقابلات الواجب على المتقدمين الخضوع لها، حيث أكد انها ستتم وجهًا لوجه في مقر وزارة القوى العاملة ، وذلك بمصر وليس بالسعودية، على أن يتم إمضاء العقد بعد الاتفاق على العمل في المملكة.