نجم تونسي.. الأهلي يحدد بديل بدر بانون تحسباً لرحيله في صيف 2022

حدد النادي الأهلي البديل المناسب لبدر بانون مدافع الفريق، والذي من المتوقع أن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تلقى عرض من نادي قطر القطري من أجل الحصول على خدماته، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، وهناك نية من اللاعب والفريق الأحمر للموافقه على العرض، نظراً لأن المقابل المادي مناسب.

الأهلي يحدد بديل بدر بانون

واستقر النادي الأهلي على التعاقد مع لاعب تونسي من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفي، وذلك في حالة رحيل بانون عن النادي والانتقال إلى فريق قطر القطري، لذلك يحدد مسئولي الفريق الأحمر البدائل من أجل التدعيم المناسب خاصة وأن مركز قلب الدفاع من الأماكن التي يعاني منها النادي هذا الموسم.

وأشارت تقارير صحفية إلي أن منتصر الطالبي التونسي المحترف في نادي روبن كازان الروسي، دخل دائرة اهتمامات القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية، إذ ترغب الإدارة في التعاقد مع قلب دفاع نسور قرطاج في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

واختتمت التقارير الحديث بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لديه قناعة بإمكانيات اللاعب، إذ يروا أنه سيمثل إضافة قوية لخط الدفاع في الموسم الجديد.

بدر بانون

ويذكر أن نادي قطر القطري يرغب في التعاقد مع المحترف المغربي بدر بانون في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك مقابل 2 ونصف مليون دولار، وعلى أن يحصل اللاعب على راتب سنوي مليون ونصف دولار.