صلاح جديد.. نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى طرابزون سبور

اقترب نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم من الانتقال إلى صفوف نادي طرابزون سبور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في يونيو.

نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى طرابزون سبور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قد انهي جناح منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا صفقه انتقاله إل فريق طرابزون سبور التركي.

وبحسب شبكة “بي إن سبورتس” التركية فإن كانت هناك هنُاك مفاوضات طويلة بين إدارة فريق طرابزون سبور وتريزيجيه فيما يخص الراتب السنوي والقيمة المالية للعقد، حيث طلب تريزيجيه الحصول على 2.2 مليون يورو ولكن إدارة الفريق التركي كانت تريد دفع 1.5 مليون يورو فقط، ولكن اعترض اللاعب ولكن وافق الفريق التركي علي رفع المبلغ إلي 700 ألف يورو كحوافز إضافية علي الراتب الأصلي.

وأضاف الصحيفة إلى أن الفريق التركي قد تواصل مع أستون فيلا من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه مقابل 3 مليون يورو، وأن تريزيجيه قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى فريق طرابزون سبور.

تريزيجيه

وكشفت الصحيفة إلى ان مدة العقد بين تريزيجيه وطرابزون سبور سوف تكون لمدة عامين مع وجود شرط فى العقد بالتمديد لمدة موسم آخر، وسوف ينضم اللاعب إلى الفريق التركي مطلع الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن محمود حسن تريزيجيه رحل عن الدوري التركي في عام 2019 من نادي قاسم باشا مقابل 10 مليون يورو إلى نادي أستون فيلا.