عاجل ولأول مرة.. “آمال ماهر” تفاجئ الجمهور وتكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة “آمال ماهر” لأول مرة عن سبب غيابها عن الساحة لفترة طويلة، وهو الأمر الذي أدى إلى انتشار بعض الشائعات والأقاويل، كان لابد من أن تخرج لتكذيبها وكشف الحقيقة أمام الرأي العام والجمهور، وهذا ما حدث بالفعل بعدما نشرت فيديو قصير عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

آمال ماهر تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة مطولة إلى جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، مؤكدة بان غيابها عن الساحة كانت بسبب تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بالكورونا.

وقالت “آمال ماهر” في رسالتها خلال فيديو قصير انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

“أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

“ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

الجدير بالذكر بأن الأيام الأخيرة كانت قد شهدت عدد كبير من الشائعات حول سبب اختفاء الفنانة والمطربة “آمال ماهر” عن الساحة الفنية طيلة الفترة الماضية، ولكن الأخيرة قد خرجت وكذبت كل هذه الشائعات بشكل رسمي.