“مفاجأة”.. تعرف على لاعبي الأهلي المرشحين لجائزة أفضل لاعب في افريقيا

تلقت جماهير النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في افريقيا عن الموسم المنتهي 2021-2022، والتي شارك فيها عدد من لاعبي القلعة الحمراء ضمن الترشيح المبدئي للجائزة.

وينافس أربعة من نجوم الأهلي على جائزة أفضل لاعب في افريقيا في منافسة قوية مع كل من النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال، ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن الموسم المنتهي، كما يتواجد ضمن المرشحين للجائزة كل من رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وسايو ماني المنتقل حديثاً لبايرن ميونيخ.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

وضمت قائمة المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا عن الموسم المنتهي 2021-2022، كل من محمد صلاح ومحمد النني من منتخب مصر والاندية الإنجليزية، بالإضافة إفى 4 لاعبين من النادي الاهلي نظيرة وصول الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالي وخسارة اللقب أمام فريق الوداد المغربي.

"مفاجأة".. تعرف على لاعبي الأهلي المرشحين لجائزة أفضل لاعب في افريقيا

وضمت قائمة رباعي النادي الأهلي المرشح لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا كل من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم مع منتخب مصر، والنجم التونسي علي معلول وأليو ديانج مع منتخب مالي والنادي الأهلي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد إقامة حفل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستقام في المغرب يوم 21 لشهر يوليو المقبل، في منافسة شرسة بين اللاعبين المرشحين بالقائمة المبدئية للترشيحات والتي شملت على 30 من 13 دولة مختلفة داخل قارة أفريقيا.

وخسر النادي الأهلي في لقاء الجولة السابقة والـ23 من منافسات الدوري الممتاز أمام فريق سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة شهدت هبوط كبير في مستوى اللاعبين، ويمتلك الفريق حالياً 44 نقطة في المركز الثالث بالترتيب، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الزمالك وله 3 مواجهات مؤجلة.